Me & H1N1

8 نوفمبر 2010 عند 17:22 | أرسلت فى مواقف | 5 تعليقات
الأوسمة: , , ,

H1N1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا و انفلونزا الخنازير “وأنتوا بكرامة”
هذا العنوان وكل شيء يبان من عنوانه
التاريخ: السبت 3/10/2009 (أول يوم في الدراسة)
الزمن: الساعة 5:30 مساءاً
المكان: مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة (مسقط رأسي)
تفاصيل اليوم:
رحت للمستشفى لأني كنت حاس بزيادة في درجة الحرارة و رشح و كحة بسيطة
ذهبت على طول إلى الطوارئ
موسى: السلام عليكم
الموظف: وعليكم السلام
موسى: عندي زيادة في درجة الحرارة و رشح و كحة بسيطة
الموظف: ممكن تروح للعيادات الخارجية
موسى: ؟؟!!، أوكي شكراً
الموظف: عفواً
رحت إلى العيادات الخارجية، و أول مرة قسم الطوارئ يحولني ع العيادات في هذا الوقت!!
وصلت للعيادات الخارجية، وبعد أخذ بياناتي طلبوا مني الاستراحة وبعدها تم النداء على اسمي
وصلت لغرفة قياس الحرارة، إلا وأشوف الوضع مش طبيعي، يستقبلوا ثلاث أشخاص في وقت واحد
سألوني ايش عندك، وجاوبت، قاسوا درجة الحرارة حصلوها
37.4
أعطوني ورقة مادري ايش مكتوب فيها، وقالوا لي
روح على مركز انفلونزا الخنازير
أنا وقتها !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ولأني كنت تعبان قلت لازم أشوف ايش صاير، توكلت على الله ورحت للمركز
بعد ما وصلت وسجلوا اسمي عالجهاز، أعطتني الممرضة كمامات وتزيد علامات التعجب
سألت نفسي معقولة حالتي سيئة إلى هاذي الدرجة؟
حبيت أعرف منها ولو شيء بسيط، سألتها في شيء، قالت لي أنتظر في الاستراحة!؟
كنت متردد كثير، وأبحث عن شيء أقدر أخرج من خلاله إلى خارج المركز
لكن سلمت أمري لله، وقلت إذا مكتوب إن يصيبني شيء فهذا قضاء الله وقدره
توكلت على الله وجلست أنتظر، وطاااااااااااااااال الانتظار
كان المركز زحمة لدرجة ماتتصوروها، وأزداد خوفي أكثر وأكثر
إلى الساعة 8:30 وأنا دوبي داخل لقياس درجة الحرارة والضغط…إلخ!؟
سألت نفسي، متى راح أدخل عالدكتور؟!
درجة الحرارة كما هي، وما في أي تغيير، أسأل الممرضة، هذا الشيء طبيعي صح؟
قالت أنتظر ما نقدر نحدد الآن، وأنا أنتظر أشوف أشياء غريبة عجيبة
عينات دم، أنواع كثيرة من الأبر، الأدوية، الأوكسوجين
وبرضوا الخوف بيزيد
إلى أن أتى دوري، وأنا واصل إلى أعلى مستوى من الخوف
دخلت ع الدكتورة، وجرى بينا الحوار التالي:

الدكتورة: السلام عليكم
موسى: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدكتورة: سلامات يا موسى
موسى: الله يسلمكِ، وبصوت يرجف، أبد رشح بسيط وكحة
الدكتورة: ما تشوف شر إن شاء الله
بدأت في الفحوصات، وأنا في أنتظار القرار إلي راح تقوله الدكتورة
رجعت عالمكتب وجلست تكتب بعض الأشياء، وأنا أدعي يارب خير
الدكتورة صامتة وأنا على نار، أتكلم مع نفسي وأقول
أرجووووووووووووووووووووووووووكِ دكتورة تكلمي
قررت إني أقطع حبل أفكارها، وأقطع صمتها مع القلم وأسأل، لكن..

هي بادرت بالكلام، وقالت، سلامتك ما فيك أي شيء
مجرد أحتقان بسيط، والمفروض ما تجي هنا
أنا: ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الفرحة مالية جسمي كله، وقتها ما عرفت ارد بولا كلمة
قالت لي هاذي مجموعة أدوية، وأنصحك بفيتامين سي
تقدر تمشيء الآن، ما نطقة غير بكلمة "شكراً دكتورة"
مشاعري وأنا خارج وفرحان كانت كبيرة، وكأني اسير مظلوم وتم فك اسره
ورجعت السكن الساعة 11:15
كان يوم شاق جداً، مليء بكل الأحاسيس المتناقضة كلياً
دائماً أشكروا الله ع النعمة، وأدعوا إن يديم علينا الصحة
ربي يحفظكم، ويبعد عنكم هاذي المواقف الصعبة، والمغامرة في المجهول
هذا يومي، حبيت أنقشه على دفتر الذكريات “لأخذ العضة والعبرة”
دمتم في رعاية الله وحفظه
^_^ ^_^

5 تعليقات »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

  1. والله فجعتني عليك وأنا أقرأ بس الحمد لله إن شاء الله ما قدامك إلا العافية 🙂
    وفعلاً الحمد لله على نعمة الصحة والعافية

  2. ما تشوف شر يا موسى

    (سرد الأحداث مشوق وخوفتنا عليك)

    نراكم على خير والله يعطيك الصجة والعافية

  3. الف لا بأس عليك , طهوراً ان شاء الله .

  4. ماشاء الله عيشوك برعب
    ماعليك إلا العافية
    الحمد لله على الصحة
    ^_^ ^_^

  5. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    الحمد لله على السلامة … اوه عشت حالة رعب لا توصف الله يكون في عونك

    عموماً الحمدلله انه ما في شئ و خير إن شاء الله (^_^)

    دمت بصحة و بكل ما هو خير


اترك رد

المدونة لدى وردبرس.كوم.
Entries و تعليقات feeds.

